U3F1ZWV6ZTY2NDI1MzAxNTc2NjJfRnJlZTQxOTA2ODI0MDg1MzQ=

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض


شركة تنظيف خزانات شمال الرياض هي خيارك الصحيح للحصول على خزان نظيف بجودة عالية وبأرخص سعر، فنحن من الشركات المعروفة في هذا المجال لأننا نعمل منذ سنوات طويلة أكسبتنا خبرة ومهارة أكبر، ومن الجدير بالذكر أننا نعمل دائما على التطوير ومواكبة عصر التكنولوجيا الحديث من حيث الآلات والمعدات والأدوات والأجهزة والمنظفات والطرق المستخدمة، وكل هذه الأشياء ساعدتنا في النجاح والوصول إلى هذه المكانة التي نحن عليها الآن بين الشركات المنافسة لنا.

افضل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض

تعمل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض من خلال فريق عمل من صفوة العمالة المتواجدة بهذا المجال، حيث تقوم الشركة بوضعهم تحت العديد من الاختبارات التي تبين كفاءتهم من عدمه، وبعد ذلك تختار كل من هو كفء لكي يضيف إلى نجاح الشركة، كما أنها تقوم بتدريب الفريق بشكل مستمر حتى يكون دائما على علم بكل ما هو حديث.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق يتمتع بحسن الخلق والإتقان في العمل والتحلي بالصبر حتى إتمام عملية تنظيف وتعقيم الخزانات، كما أنه يقوم بالعمل من خلال أكثر من طريقة تتناسب مع النوعيات المختلفة للخزانات ومواد التصنيع المتغيرة، ويجب أن نخبرك أننا نقوم بتقسيم المهام على الفريق حتى يقوم كل منهم بدوره على أكمل وجه دون الانشغال بأي مهام أخرى.

شركة تنظيف خزانات بالرياض تويتر

عزيزي القارئ يمكنك الآن تنظيف الخزان الخاص بك بضمان، فلم يعد هناك داعي للقلق من التعامل مع الشركات لأننا سنوفر لك ضمان يجعلك دائما مطمئن من وقت التعاقد حتى بعد إتمام مهمة تنظيف الخزان، وهذا يضمن لك إتمام عملية تنظيف وغسيل وتعقيم الخزان بالشكل المثالي المتفق عليه، كما يضمن لك إتمام عملية التنظيف في الوقت الذي سبق تحديده.

ومن الجدير بالذكر أن الضمان يحمي الخزان الخاص بك من التعرض لأي نتائج سلبية أو تلف، وإذا ما حدث أي تلفيات نتيجة عملية التنظيف تكون الشركة هي المسئولة عن تعويض الضرر وإصلاح التلف، فمعنا سيكون خزانك بأمان وستتم عملية التنظيف بالشكل الذي ترغب به وفي الميعاد الذي تم تحديده.

تنظيف خزانات شمال الرياض حراج

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض تعمل من خلال عدد من الأجهزة والأدوات والمعدات الحديثة عند القيام بتنظيف الخزانات وتعقيمها للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، حيث تستخدم فرش ومكانس وجرادل بلاستيك وحبال لسحب هذه الجرادل بالإضافة إلى توفير زي خاص للعمال، وأحذية من المطاط ذات رقبة طويلة، بالإضافة إلى استخدام مناشف نظيفة للعمالة، وقفازات وأقنعة لحماية العمال.

كما أننا نوفر محلول مخفف من الكلور يستخدم في تعقيم الأدوات قبل استخدامها في عملية التنظيف والتعقيم، بالإضافة إلى أجهزة حديثة لقياس نسبة الكلور في الماء، وأجهزة لسحب المياه المتواجدة داخل الخزانات، ومساحيق ومنظفات عالية الجودة، ومواد تعقيم ذات فعالية وقدرة كبيرة على قتل الفيروسات والبكتيريا الموجودة داخل الخزان.

شركات تنظيف خزانات المياه شمال الرياض

يوجد الكثير من شركات تنظيف خزانات المياه بشمال الرياض ولكن شركتنا هي الأفضل وذلك للأسباب الآتية:

  • توفر الشركة مواد كيميائية فعالة وأدوات تطهير ومساحيق عالية الجودة لتنظيف وتعقيم الخزانات.

  • تعمل الشركة من خلال فريق عمل مميز ومتخصص في التعامل مع جميع أنواع الخزانات وجميع أحجامها ومهما كانت كمية الرواسب وكمية اتساخها.

  • كما تعمل من خلال خطط عمل ومعايير ذات جودة عالية، وتعتمد هذه المعايير على عدم تفاعل الكلور مع أي من الأدوات المستخدمة أو مع الخزانات المختلفة.

  • ومن الجدير بالذكر أن ارخص شركة تنظيف خزانات شمال الرياض تتميز بسمعتها الطيبة وسيرتها الحسنة بين جميع العملاء الذين سبق لهم وتعاملوا معها.

  • كما أن الشركة تقدم أسعار بسيطة وفي متناول الجميع، وعروض حصرية ورائعة تبهر الجميع.

  • كما أنها تقدم جميع خدماتها مدعمة بالضمان الذي يحمي العميل ويطمئنه طوال عملية التنظيف.

  • وأيضا تعمل الشركة من خلال أحدث الأجهزة والمعدات التي تعمل بشكل سريع وكفاءة عالية.

  • تقوم الشركة باستخدام مواد وطرق على أعلى مستوى في التعقيم، حيث تقوم باستخدام هيبوكلوريت الصوديوم ومياه جافيل، كما أنها تستخدم الديتول والكلور وغيرهم الكثير.

اسعار تنظيف الخزانات الأرضية بشمال الرياض

السعر البسيط والتنظيف بجودة عالية والعروض المميزة هم شعار الشركة، حيث أنها تحرص دائما على مراعاة العملاء وعدم المشقة عليهم في دفع المبالغ الباهظة، كما أنها تعرف حاجتهم للتنظيف الدوري الذي يحتاج إلى تكاليف مضاعفة لذلك توفر جميع الخدمات بشكل دوري بعروض مميزة وأسعار رخيصة ترضي جميع العملاء.

ومن الأشياء التي تساعد في نجاح الشركة وتجعلها مميزة عن غيرها هي تقديم العروض الحصرية الرائعة من وقت لآخر، فالشركة دائما ما تقدم عرض تلو الآخر، كما أن العملاء القدامى والمتعاقدين بشكل دوري ينفردوا بعروض أكثر تميزا وضعت خصيصا لهم، ولمعرفة كافة المعلومات التي تتعلق بالأسعار والعروض عليكم بالتواصل معنا في أي وقت في الأسبوع وعلى مدار اليوم.

طرق غسيل خزانات المياه بشمال الرياض

تقوم الشركة باتباع طريقتين عند القيام بتنظيف الخزانات وهم كالآتي:

  • الطريقة الحديثة التي تعتمد على المعدات الحديثة: وفي هذه الطريقة تعتمد الشركة بشكل رئيسي على المعدات والأجهزة التي تعمل بشكل تلقائي وسريع، ويكون لفريق العمل دورا بسيط جدا ومحدود، وتمتاز هذه الطريقة بالكفاءة والسرعة والدقة.

  • الطريقة التقليدية: وفي هذه الطريقة يكون لفريق العمل الدور الرئيسي، حيث يقوموا هم بالنزول داخل الخزانات وتنظيفه مع الاستعانة بعدد بسيط من الأجهزة، ومن الجدير بالذكر أن الشركة توفر للفريق جميع الوسائل التي تحميه وتساعده في إتمام المهمة على أكمل وجه، فيكون له زي خاص وقفازات وأقنعة ونظارات وغيرهم الكثير.

تنظيف خزان أرضي لدى شركه تنظيف خزانات شمال الرياض

تعمل الشركة على تنظيف جميع أنواع الخزانات، حيث تقوم بتنظيف الخزانات العلوية والخزانات الأرضية وغيرهم، فنحن نقدم خدمة شاملة، ولا تتوقف خدماتنا على تنظيف الخزانات فقط، وإنما نقوم أيضا بتقديم خدمات العزل سواء أن كانت بعد التنظيف أو قبله أو بشكل منفصل، كما أننا نقدم خدمة صيانة الخزانات وتركيبها، وخدمة كشف التسربات وغيرهم الكثير من الخدمات.

فلا يقتصر عملنا على شيء محدد وإنما نقدم لكم كل ما يتعلق بالخزانات منذ بداية شراؤها وحتى ما بعد تركيبها من تنظيف وصيانة، فإذا كان لديك أي مشكلة تتعلق بالخزانات عليك أن تتواصل معنا على الفور.

استراتيجية افضل شركة تنظيف خزانات المياه شمال الرياض

تعمل شركة تنظيف خزانات بالرياض من خلال خطة محكمة ومدروسة جيدا تساعد في نجاح عملية تنظيف الخزانات وهي كالآتي:

  • يتم في البداية قفل المحبس المؤدي للشبكة، وإذا كان الخزان ممتلئ بالمياه يتم سحبها لشبكة الصرف الصحي العامة أو المحلية.

  • بعد ذلك يتم تنظيف الخزان من الداخل وتنظيف الجدران والأسقف والأرضية، وإزالة جميع الرواسب المتراكمة والأوساخ ليتم الكشف عن جدران الخزان والتأكد من خلوها من الشقوق.

  • بعد ذلك يتم عمل محلول من الكلور الذي لا يقل تركيزه عن 50 جزء في المليون أي 50 جرام لكل لتر ماء لغسيل الخزان وتنظيفه جيدا به.

  • يقوم الفريق بوضع هذا المحلول داخل الخزان وبعد ذلك يستعين بالفرش المخصصة وإزالة أي أتربة أو رواسب أو طحالب أو عوالق بالخزان.

 
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا