U3F1ZWV6ZTY2NDI1MzAxNTc2NjJfRnJlZTQxOTA2ODI0MDg1MzQ=

شركة تنظيف خزانات بالنماص غسيل وتعقيم خزانات بالنماص


شركة تنظيف خزانات بالنماص غسيل وتعقيم خزانات بالنماص


شركة تنظيف خزانات بالنماص يمكنها تنظيف خزانات المياه بكل أنواعها وأحجامها لذلك يمكن لأي شخص التواصل مع فريق خدمة العملاء لتحديد موعد للبدء في مهمة تنظيف خزانات المياه لضمان سلامة المستخدمين.


شركة تنظيف خزانات بالنماص

شركة تنظيف خزانات بالنماص تحرص على إزالة جميع الشوائب والأوساخ التي قد تكون عالقة في أوعية تخزين المياه بشكل دقيق وذلك لكي تكون المياه نظيفة وأمنة لجميع المستخدمين ولهذا عليك المبادرة بالاتصال بفريق عملنا من أجل حماية نفسك وأفراد عائلتك ضف إلى ذلك أنه يمكننا القيام بالكثير من الإجراءات لمنع الحشرات من الوصول إلى الخزان الخاص بك والتي من أبرزها:
·       التحقق من وجود مصفاة عند المدخل الخاص بالخزان وأنه لا توجد أي فجوات.
·       التحقق من عدم وجود تشققات في الخزانات البلاستيكية بالتحديد وكذلك التأكد من أن المصفاة لا تصدأ ولا توجد ثقوب بها.
·       يتغذى البعوض على الأوراق المكسورة لذا نراعي الحفاظ على الخزانات خالية منها.
جدير بالذكر أن خزانات مياه الأمطار هي مصدر مياه بديل رائع ويمكن أن تساعد في توفير بعض النقود خاصةً خلال أوقات القيود على المياه ولكن يمكن أن تصبح أيضًا أرضًا خصبة لتكاثر المخاط التي يمكن أن يحمل جميع أنواع الأمراض المعدية السيئة بما في ذلك حمى الضنك لذلك من المهم أن تدرك أنه إذا لم يتم صيانة خزانات المياه من خلالنا فقد تصبح أرضًا خصبة لتكاثر الجراثيم التي تحمل معها آثارًا محتملة خطيرة على الصحة العامة.

افضل شركة تنظيف خزانات بالنماص

افضل شركة تنظيف خزانات بالنماص تؤكد أن هناك أنواع عديدة من خزانات المياه منها ما هو أفضل لاستخدامه في تحزين مياه الشرب ومنها لا يمكن استخدامه في تلك المهمة نظرا للمادة التي يتكون منها كل خزان وطبيعة البيئة المحيطة وفي السطور التالية يمكنكم التعرف على بعض أنواع الخزانات.

خزانات الألياف الزجاجية

·       هذه الخزانات مصنوعة من الألياف الزجاجية وهي مادة غير قابلة للتآكل.
·       يمكن استخدامها في صناعة خزانات المياه التي توضع تحت الأرض حيث أنها متعددة الاستخدامات .
·       لذلك ليس من المستغرب أنها تستخدم كثيرًا في العديد الصناعات التجارية.

خزانات الصلب الملحومة بالكربون

·       صهاريج تخزين المياه المصنوعة من الصلب الملحوم بالكربون قوية ومتينة فهذا النوع من الخزانات متعدد الاستخدامات سواء في البناء أو في الاستخدام .
·       عليك اختيار خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ أو المجلفن واستخدامها يكون عادة للحماية من الحرائق ومياه الشرب ومياه الصرف الصحي والمزيد.

خزانات قابلة للطي

·       تقدم الخزانات القابلة للطي خيارًا آخر لتخزين المياه المحمولة حيث من السهل تركيب هذه الخزانات وإزالتها .
·       رائعة للمناطق التي يصعب فيها الحفاظ على إمدادات المياه .
·       الشيء العظيم في هذه الدبابات هو أنه يمكن نقلها بسهولة إلى أي نوع من المناطق تقريبًا وهذا يجعلها مفيدة في المزارع النائية وفي حالات مكافحة الحرائق.

خزانات البولي ايثيلين

·       هذه الخزانات "البلاستيكية" مثالية لمن لديهم ميزانية محدودة ولا يحتاجون إلى شيء ضخم
·       بفضل أحجامها الأصغر يسهل تحريكها .
·       يستخدم فى جمع مياه الأمطار وهو من الاستخدامات الشائعة لهذا النوع من الخزانات وتخزين المياه في المنزل هو شيء آخر .
·       عادة تأتي خزانات البولي إيثيلين بلون داكن حيث أن هذا يحجب الشمس لذلك لا يمكن أن تنمو الطحالب بداخلها.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالنماص

ارخص شركة تنظيف خزانات بالنماص يمكنها توفير خزانات الفولاذ المموجة وهي خيارًا يدوم حيث أنها بدائل رائعة للخرسانة ويأتي هذا النوع من الخزانات بأي حجم تقريبًا من بضع مئات من الغالونات إلى مليونين ويمكن استخدامها لأي شيء تقريبًا لكن يتم استخدامها غالبًا في مياه الشرب والحرائق والنفايات والري ويمكن للشركة أيضا توفير الخزانات التالية:
·       خزانات المياه الفولاذ المقاوم للصدأ وهي خيارًا متعدد الاستخدامات لتخزين المياه لكنها تستخدم أيضا في صناعات الألبان والشوكولاتة.
·       خزانات الألياف الزجاجية فوق الأرض لتخزين المياه وهذا يشمل أيضا تخزين النفايات ومياه الشرب ومياه الأمطار.
·       خزانات المياه لتلبية جميع الاحتياجات وهذا إذا كنت تجمع مياه الأمطار لإخمادها ليوم غير ممطر أو كنت بحاجة إلى المياه للأغراض الصناعية.
عزيزنا العميل هناك أنواع عديدة من الأوعية لتخزين المياه لتلبية احتياجاتك لذلك قم بتقييم وضعك لتحديد نوع وحجم خزان المياه المناسب لك وإذا كنت تتطلع لتخزين بعض الماء على ممتلكات شخصية أو تجارية فلدينا ما تريده فنحن متخصصون في جميع أنواع الخزانات ونحب تخصيصها لتناسب كل عميل تمامًا اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكننا تلبية احتياجاتك.

شركات تنظيف خزانات بالنماص

شركات تنظيف خزانات بالنماص يمكنها تقديم خدمات لا حصر لها لأي عميل كريم بالإضافة إلى دقة تلك الخدمات وجودتها بالإضافة إلى ذلك يمكننا القيام بالخطوات التالية:
·       فحص الخزان بصريًا بشكل دقيق بحثًا عن أي تسرب حيث نقوم بمسح الجزء الخارجي من الحوض بمنشفة جافة.
·       خلال فترات الرطوبة العالية قد يتشكل التكثيف على السطح الخارجي للخزان مما يجعل من الصعب اكتشاف التسرب لذلك نبحث عن بقع الصدأ والتآكل.
·       فحص الأرضية حول قاعدة الخزان حيث يمكن أن تشير برك الماء أو بقع الصدأ إلى حدوث تسرب صغير في الخزان.
·       فتح صمام التصريف الموجود بالقرب من الجزء السفلي من خزان الضغط وترك الماء يعمل لبضع دقائق.
·       الاستماع إلى صوت تشغيل المضخة وإيقاف تشغيلها حيث يشير التدوير السريع الذي يستغرق بضع ثوانٍ فقط إلى خزان مغمور بالمياه.

خدمات شركة تنظيف خزانات بالنماص

خدمات شركة تنظيف خزانات بالنماص عديدة ومتطورة حيث أننا نقدم مجموعة واسعة من معدات تنظيف خزانات المياه تتضمن أحدث المعدات المستوردة الحديثة وعوامل مضادة للبكتيريا التي عادة تكون آمنة وفعالة وصديقة للبيئة ومن ضمن تلك الآليات الحديثة:

ماكينة النزح الآلي

يمكن لفريق عملنا استخدام تلك التقنية من أجل نزح المياه بشكل ميكانيكي لإتمام عملية تنظيف خزان المياه حيث يتم تنظيف غرف التفتيش والمنطقة المحيطة بها من الأوساخ والطين والطحالب وبعد ذلك يتم ضخ المياه باستخدام المعدات الخاصة.

إزالة الحمأة

في المرحلة الثانية من إزالة الحمأة  يتم سحب الحمأة التي استقرت على أرضية الخزان باستخدام معدات ضخ الحمأة الخاصة بنا.

تنظيف الضغط العالي

في المرحلة الثالثة من تنظيف الضغط العالي يتم تنظيف جدران وأسقف الخزانات جيدًا باستخدام منظفات نفاثة عالية الضغط خاصة تتخلص من التكلسات والطحالب وجميع الملوثات التي تتشبث بالسطح الداخلي للخزان مما يساعد التلوث الميكروبيولوجي في النمو.

المكنسة الكهربائية

في المرحلة الرابعة من عملية إزالة الحمأة يتم استخدام مكنسة كهربائية صناعية لإزالة الملوثات الناتجة مما يجعل الخزان خاليًا تمامًا من البقع.

رذاذ مضاد للبكتيريا

في المرحلة الخامسة من العلاج المضاد للبكتيريا يتم تعقيم الجدران والأسقف تمامًا من هجوم البكتيريا باستخدام رذاذ مطور خصيصًا  ومصنوع من العوامل المضادة للبكتيريا.

الأشعة فوق البنفسجية (UV Radiation)

أخيرًا في المرحلة السادسة من عملية تنظيف خزان المياه يتم التعقيم والتطهير النهائي باستخدام الأشعة فوق البنفسجية بواسطة مشعاع فوق بنفسجي مطور خصيصًا يستخدم لقتل أي بكتيريا معلقة أو عائمة متبقية في الخزان.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا
إتصل بنا